نصائح مفيدة

نجوم وأكاليل عيد الميلاد: مجوهرات افعلها بنفسك

Pin
Send
Share
Send
Send


ليس من الضروري شراء ديكورات رأس السنة الجديدة ، لأنها يمكن صنعها بيديك ، من جانبنا جميعًا المواد الطبيعية المتاحة. بالمناسبة ، أصبحت زينة شجرة عيد الميلاد المصنوعة من مختلف المخاريط والفروع والجوز شعبية للغاية بحيث يتم الآن تقديم منتجات منها في تشكيلة واسعة في محلات بيع التذكارات. بالطبع ، يمكنك شراء ألعاب الكريسماس ، ولكن من المثير للاهتمام أن تصنعها بنفسك ، آخر مرة قدمنا ​​لك 21 فكرة لإنشاء كرات عيد الميلاد ، لكننا اليوم سنخبرك بكيفية صنع نجم من الفروع. ولن نعرض مثالًا واحدًا ، ولكن عدة أمثلة في وقت واحد ، حسنًا ، وستقرر بالفعل أي منها سيكون أقرب إليك.

لإنشاء النجوم ، لا يمكنك استخدام الأغصان فحسب ، بل يمكنك أيضًا استخدام أسياخ كبيرة ولقطات الأسنان والمباريات وعصي الآيس كريم وما إلى ذلك.

أمثلة مختلفة من النجوم النهائية.

يمكن تعليق هذه النجوم الجميلة الصديقة للبيئة على فروع شجرة الكريسماس ، وعلى مقبض الباب ، والثريا ، وكورنيش النوافذ ، وأبواب الخزانة ، إلخ. نجم من الفروع بيديك.

افعلها بنفسك ملاكًا على شجرة عيد الميلاد:

تحدثنا اليوم عن كيفية جعل النجم خارج الفروع ، ونأمل أن تكون مراجعة اليوم مفيدة لك. أخيرًا ، نريد أن نقول أن النجمة المصنوعة يدويًا المصنوعة من الفروع ستجلب جزيءًا من الدفء واللطف الروحي الذي تم تصنيع المنتج به إلى داخل المنزل ، والذي لا يمكنه أبدًا تصنيع مجوهرات تم شراؤها. ومع ذلك ، لا يوجد شيء أفضل من الديكور ذي الجودة والمنزل الخاص بالمنزل ، فأنت ترغب في الإعجاب بهذه الحلي بشكل مستمر ، مما يعني أنه يمكنك بل وتحتاج إلى تزيين المنزل بأكمله ، من الممر إلى الحمام.

يقدم لك موقع "Decorol" الاشتراك لتلقي الأخبار - املأ نموذج الاشتراك في الشريط الجانبي.

النجوم وأكاليل الزهور من الأغصان والأغصان

لتصنيع مثل هذه الحلي من مواد طبيعية وفروع مقطوعة حديثًا وكرمة أو خيوط أو خيوط ، غراء (إصدار المسدس جيد جدًا في حالتنا) ، ستكون هناك حاجة إلى مجتذب. جميع النجوم وأكاليل الزهور مصنوعة لأكثر من عام ، وفي كل مرة قبل العطلة يمكنك ببساطة تغيير أو تحديث الديكور.

كيف تصنع نجما

من الضروري تقطيع الأغصان إلى شرائح متساوية ، لكل قطعة 5 نجوم. ستعمل الفروع الصغيرة الناعمة والأفرع القديمة المغطاة بالأشنج ، حتى يمكنك أن تأخذ عصي القرفة الطويلة - كل شيء محدود بخيالك.


مواد لصنع النجوم

بعد طي العصي المعدة في شكل نجمة ذات خمس نقاط (ما زالوا يعرفون كيفية رسم علامة نجمية!) ، فأنت بحاجة إلى لصق أماكن تقاطعهم وتقاربهم مع الأسطح. يجب أن يتم ذلك لسببين: أولاً ، سيكون من الأسهل العمل أكثر ، وثانياً ، سوف تجف الفروع الطازجة وتنقص في الحجم ، لذلك يجب ألا تعتمد فقط على تثبيت البرمة.


نحن الغراء أماكن الاتصال من العصي

بعد أن يجف الغراء ، نقوم بإغلاق أسطح النجمة بإحكام مع خيوط أو حبل آخر.


إصلاح العصي مع خيوط

أساس النجم جاهز. بدوره الآن على الخيال والبدء في تزيين. يمكنك تغطية النجمة بالطلاء الذهبي ، أو يمكنك الطلاء باللون الأبيض. للزينة ، شرائط ، زينة عيد الميلاد ، المواد الطبيعية (المخاريط ، المكسرات ، البذور) مناسبة. أخيرًا ، هذه النجوم جيدة ليس فقط في ديكورات رأس السنة الجديدة ، بل يمكن استخدامها في المناطق الداخلية وخارج العطلات.


خيارات ديكور ستار

كيفية جعل اكليلا من الزهور

من المريح أن يأخذ إكليل من الزهور كرمة جديدة ، وهو مناسب تمامًا لعنب الفتاة ، الذي ينمو في كل مكان ، وغالبًا ما يكون معتديًا ضارًا. سوف فروع رقيقة جدا وتلك التي هي أكثر سمكا القيام به. من الضروري التقاط مجموعة من الفروع والتواء القليل من إكليل القطر المطلوب.


نحن تشكيل اكليلا من القطر المطلوب

ثم نلف القاعدة الناتجة بالجزء الحر من البراعم. إذا لم تكن طويلة بما يكفي للالتفاف حول الدائرة بأكملها ، يمكنك إصلاحها عن طريق الانزلاق بين الأغصان أو باستخدام سلك من الأزهار. من الجيد عمل حلقة منه لتعليق إكليل من الزهور.


كان طول الفروع غير كافٍ

نواصل لف من اكليلا من الزهور ، مع مجموعة من الأغصان المقبل. أنها مريحة لإصلاحها عن طريق الدس تحت الملف الموجود.


نحن إصلاح فروع إضافية ، ودفعهم تحت لفائف القائمة

أنت الآن بحاجة إلى معرفة حجم إكليل الزهور الكثيف الضخم الذي ترغب في إنشائه: تخيل كيف سيتم تزيينه وأين سيجد مكانه. بناءً على ذلك ، استمر في لف البراعم المرنة بالسمك المطلوب. يتم إصلاح نهايات الفروع بالطريقة نفسها - عن طريق الانزلاق تحت المنعطف ، وقطع الزائدة. بعد أن جفت ، إكليل من الزهور هذا جيد للغاية ولا ينهار لسنوات عديدة.

حان الوقت للديكور! مرة أخرى ، تحتاج إلى تشغيل الخيال في السلطة الكاملة وتزيين اكليلا من الزهور عطلة.


اكليلا من خيارات التصميم

"من الأفضل أن نرى مرة واحدة بدلاً من أن نسمع سبع مرات" ، يقول المثل الشهير. المزيد من التوصيات والأفكار للتصنيع النجوم والأكاليل يمكنك التعلم من المواد الطبيعية من خلال مشاهدة فيديو مؤلفنا الدائم Alyona (لاتفيا)

المواد التالية ستكون مطلوبة:

  • الأساس. يمكن أن يكون أي شيء ، في حالتنا - العزل الحراري لأنبوب بلاستيكي طوله 120 سم ،
  • خيوط،
  • الغراء للماء
  • المينا الزخرفية
  • الشريط الاسكتلندي
  • شرائط مزخرفة بلونين
  • المخاريط،
  • أغصان الراتينجية
  • الخيش،
  • قطعة صغيرة من الأنابيب البلاستيكية.


مواد لصنع اكليلا من الزهور

بادئ ذي بدء ، نحن تشكيل حلقة - أساس إكليل الزهور. للقيام بذلك ، ثني العزل وإصلاحه مع طول أنبوب قصير ، تلطيخ مع الغراء. من أجل الموثوقية ، يوصى بربط الشريط بالشريط.


نصلح نهايات العزل

لقد قمنا بقص شريط بعرض 10 سم وطول 2 متر من قماش الخيش ، وإذا لم يكن قصك كبيرًا ، فمن الممكن تمامًا استخدام عدة أشرطة. على الشريط على جانب واحد ، تحتاج إلى عمل هامش بعرض حوالي 0.5 سم.


قطع الشريط من الخيش

نقطع البرمة إلى قطع 40 سم ، وسوف يستغرق 15-16 قطعة.


قطع خيوط

نحن الآن نلف القاعدة بشريط من الخيش حتى تكون الحافة في الخارج. نصلح الخيش بشكل دوري مع أقواس خيوط.


التفاف القاعدة مع الخيش

اتضح هنا هو مثل هذا الأساس لإكليل الزهور ، انتقل إلى تزيين.


أساس اكليلا من الزهور على استعداد

تحتاج الأقماع إلى أن تكون مطلية بمينا زخرفية ، فمن الأفضل القيام بذلك في الهواء الطلق وبالقفازات.


نحن نغطي المخاريط بالمينا الذهبية

نعلق فروع شجرة التنوب على قاعدة الحلبة النهائية. للقيام بذلك ، استخدم خيوط ، قم بعمل أقواس أنيقة في مكانين أو ثلاثة.


نعلق فروع شجرة التنوب

لقد قطعنا الشريط الزخرفي إلى قطع بطول 70 سم ، وربطنا الأقواس في الجزء العلوي من إكليل الزهور.


نحن تزيين اكليلا من الزهور مع الأقواس

قم بقص شريط آخر بعرض 10 سم وطول متر واحد من الخيش ، ويجب أن تكون الحواف محزومة بعرض 1 سم على كلا الجانبين. نضيف القوس من هذا الشريط ونصلحه في قاعدة إكليل الزهور مع خيوط مطوية عدة مرات.


نعلق القوس على قاعدة من اكليلا من الزهور

بحلول هذا الوقت ، جفت الطلاء على المخاريط. الغراء لهم على فروع التنوب.


نحن تزيين اكليلا من الزهور مع المخاريط

اكليلا جاهز! إذا رغبت في ذلك ، يمكنك إضافة زخارف شجرة عيد الميلاد الصغيرة ، بهرج أو "مطر". يمكنك مشاهدة العملية برمتها لصنع مثل هذه اكليلا من الزهور في الفيديو ، الذي أعده مؤلفنا الدائم تاتيانا (منطقة تولا).

شاهد الفيديو: 26 فكرة رخيصة وعبقرية للديكور يمكنك القيام بها بدقيقة واحدة (أغسطس 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send